مع مبادرة السعودية الخضراء طبيعة تطلق برنامج توزيع الشتلات

تم النشر بتاريخ أبريل 7, 2021 الوقت 6:47 م

اطلقت جمعية طبيعة للحفاظ على البيئة بشرورة برنامج : توزيع الشتلات تزامناً مع أسبوع البيئة السعودي الذي اطلقه معالي وزير البيئة والمياه و الزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي ، تحت شعار #البيئة_لنا_ولأجيالنا

حيث حرصت الجمعية على المشاركة في هذا الأسبوع البيئي المهم وذلك بإطلاق برنامج توزيع الشتلات على المواطنين في المحافظة ، وأيضا نشر الرسائل التوعوية على حساباتها وبثها بين أهالي المحافظة ، وتفعيل دور التطوع والمتطوعين في تنفيذ هذا البرنامج .

هذا وقد شهد البرنامج اقبالاً رائعًا من عموم الأهالي ، مما يعكس الوعي المتنامي بأهمية البيئة والمحافظة عليها وتنميتها ، ونظرًا لكثرة الإقبال فقد تم تمديد البرنامج لأسبوع آخر .

ومما يجدر الإشارة له وتزامنًا مع إطلاق ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لمبادرة #السعودية_الخضراء ، حرصت الجمعية على التعريف بهذه المبادرة و زيادة توفير وتوزيع الشتلات على المواطنين في المحافظة .

ويأتي هذا البرنامج ضمن جملة من البرامج والمبادرات التي تضمنها خطة الجمعية للعام 2021 ، جاهدين لتحقيق أهداف الجمعية في المحافظة على البيئة وتنميتها ونشر الوعي البيئي بين المواطنين .

من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس صالح الصيعري جميع الجهات التي شاركت في البرنامج ومنها ، بلدية شرورة ، وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بنجران ، والهيئة العامة للطيران المدني بشرورة ، وجميع الأخوة المتطوعين الذين كان لهم جهد ملموس وعمل مشكور .